°·.¸.•°™حياتي غير™°·.¸.•°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

°·.¸.•°™حياتي غير™°·.¸.•°

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعلو شوفوذي القصة مررررررررررررحلوة بس تقققققققققهر

كاتب الموضوعرسالة
Mzajy
Admin
Admin
Mzajy

ذكر عدد الرسائل : 194

تعلو شوفوذي القصة مررررررررررررحلوة بس تقققققققققهر Empty
مُساهمةموضوع: تعلو شوفوذي القصة مررررررررررررحلوة بس تقققققققققهر   تعلو شوفوذي القصة مررررررررررررحلوة بس تقققققققققهر Emptyالأربعاء أبريل 09, 2008 8:46 pm

جبتلكم قصة مرررررررررررررررررة حلوة بس تقهررررررررررر

انا عن نفسي طقيت من القهر وانا بعد ما قريتها..

ابغا كل واحد منكم يقراها ويقول رأيو فيها .. وبلييييييييييييييييييييز .. كل واحد منكم يقراها يقول رأيو ..

حتى لو ما عجبتو يقول انها هبلة او بايخة او مو حلوة .. ما عجبتني ..

اوكي

اسيبكم مع القصة 7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
في عام 1923 حكم على الأمريكي هنري توماس بالسجن 25 عاما ، وفي أثناء قضائه لمحكوميته في السجن في ولاية أركنساس فكر السجين بخطه للهرب من السجن ، فلم يكن أمامه سوى أن يحفر خندقا من زنزانته إلى خارج السجن ، وحيث أنه لا يملك أدوات للحفر فقد قرر أن يحفر بملعقة الطعام ثم يخرج التراب في ساحة السجن في أثناء خروجه من زنزانته ، واستمر كل يوم يحفر قليلا حتى تمكن بالفعل من حفر خندق طوله مئة متر تقريبا وقد استغرق حفر ها الخندق قرابة أربع وعشرين عاما وثمانية أشهر ، وحيث انه بدأ بتطبيق الفكرة بعد دخوله السجن بشهر ونصف ، فهذا يعني أنه بقي على إطلاق سراحه قرابة أسبوعين ومع ذلك فقد فر السجين من السجن ، ولكن هروبه لم يدم سوى ساعات قليلة وتم إلقاء القبض عليه وتم إعادته للسجن مرة أخرى وحيث أن قوانين الولاية تقضي بحبس كل من يحاول الهرب خمس سنوات ، فقد حكم عليه بالفعل خمس سنوات ، وقبل إطلاق سراحه بشهر توفي هنري .

هااااا

كيف ؟؟؟

بس .. لا تنسووووووو !!!

اهم شي الر
https://hyaty.yoo7.com

تعلو شوفوذي القصة مررررررررررررحلوة بس تقققققققققهر
صفحة 1 من اصل 1